ادعمنا على باتريون

من نحن؟ وما الذي نسعى لتحقيقه؟

في فريلانستيشن نحن نعمل جاهدين لنشر ثقافة العمل الحر في الوطن العربي، هدفنا الرئيسي هو تكوين أكبر مجتمع عربي من الفريلانسرز يتوفر به كل ما يحتاجونه من دعم ومعرفة وخبرات وأدوات تساعدهم على أن يصبحوا فريلانسرز أفضل لنكون محطتهم للانطلاق في العمل الحر.

وكما تعلم فإن ذلك الهدف يتطلب الكثير من الوقت، الجهد، والمال لتحقيقه، دعمك سيساعدنا على تحقيق هذا الهدف وهو ما قد يجعل حياتك وحياة الفريلانسرز في الوطن العربي أفضل.

ما هي خطتنا لتحقيق هذا الهدف؟

ما نسعى لتحقيقه يتطلب إحداث تغيير كبير في ثقافتنا، ذلك التغيير يتطلب الكثير من الوقت لكي يحدث بشكل صحيح، لذلك نحن نعمل وفق خطة محددة للوصول إلى هذا الهدف، تلك الخطة يمكن اختصارها في 4 خطوات رئيسية وهي

1. الموقع

2. البودكاست

3. قناة اليوتيوب

4. المجتمع

الخبر الجيد هو أننا الآن أوشكنا على الانتهاء من تطوير المدونة بشكل كلي، وإنتهينا أيضًا من تطوير دليل أدوات العمل الحر الخطوة التالية ستكون بدء برنامج بودكاست ليكون أول بودكاست عربي عن الفريلانس، وستكون فكرته مختلفة عن المقالات حيث أنه سيركز بشكل أكبر على المشكلات الشخصية التي تواجه الفريلانسرز وكيف يمكنهم التغلب عليها.

الخطوة التي تليها هي بدء قناة على يوتيوب، في تلك القناة سنعمل على تحويل المقالات المكتوبة إلى محتوى بصري شيق، لتسهيل إيصال المعلومة ومشاركة المزيد من الخبرات والمعرفة بصورة أسهل وأكثر فائدة.

وأخيرًا سنقوم بإنشاء المجتمع، المجتمع هو منصة أشبه بمنصات التواصل الاجتماعي ولكنها مخصصة بالكامل للفريلانسرز، حيث ستمكنهم من مشاركة أعمالهم، إضافة محتواهم الخاص والتواصل مع الفريلانسرز من جميع أنحاء الوطن العربي والكثير أيضًا. يهدف المجتمع إلى تقريب الفريلانسرز وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من دعم وأدوات ليمكنهم من التميز في العمل الحر، كل ذلك من الممكن أن يتحقق فقط ادعمنا على باتريون.

ما الذي نحتاجه لتحقيق تلك الأهداف؟

في الوقت الحالي ما نحن بحاجة إليه هو دعمكم المالي، يمكنك دعمنا بـ 2$ كحد أدنى للدعم، وبافتراض تلك القيمة فنحن بحاجة إلى:

0
داعم

لكي نتمكن من الانتهاء من تطوير الموقع

0
داعم

لكي نتمكن من بدأ برنامج البودكاست

0
داعم

لكي نتمكن من بدأ قناة اليوتيوب

0
داعم

لكي نتمكن من إنشاء المجتمع

+
0
داعم

لكي نتفرغ كليًا لتحقيق الأهداف في 6 أشهر

داعمونا على باتريون

ادعمنا على باتريون 1

عبد الرحمن حسين

مساهم في فريلانستيشن

منذ مايو 2019

ادعمنا على باتريون 2

إبراهيم إسماعيل

مؤثر في فريلانستيشن

منذ فبراير 2020

ادعمنا على باتريون 3

حازم أنور

داعم لفريلانستيشن

منذ يونيو 2020

ادعمنا على باتريون 4

بيتر شريف

مساهم في فريلانستيشن

منذ يوليو 2020

كيف أتمكن من دعمكم؟

يمكنك دعمنا عن طريق Patreon، حيث ستنضم إلى مجتمع صغير مخصص للداعمين حتى نتمكن من تقديم العديد من المميزات لكم مثل معرفة محتوياتنا القادمة قبل صدورها على المدونة، مشاهدة ومعرفة كيف نعمل، الحصول على جميع الأدوات والملحقات التي سنقوم بإصدارها مجانًا، والتمكن من الوصول السريع للحصول على المساعدة والاستشارات، ومميزات مخصصة لكل فئة ستتعرف عليها هناك.  

نسبة تحقيق الأهداف23%
23%

أسئلة متكررة

ادعمنا على باتريون
القائمة
مشاركة عبر
نسخ الرابط

إبلاغ عن خطأ إملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا: